حبس مهندس وفنيين بكهرباء الشرقية لتسببهم فى تفحم ذراع طفل

الطفل المصاب
الطفل المصاب

 قضت محكمة جنح مركز الزقازيق بمعاقبة مهندس كهرباء وفنيين بالحبس لمدد تتراوح ما بين 6 أشهر وعامين وكفاله ماليه تقدر قيمتها مابين 20 ألف و100 ألف جنيه وإيقافهم عن  العمل لمدد تتراوح مابين  شهرين و6 أشهر لاتهامهم بالتسبب فى  صعق طفل وتفحم أحد ذراعيه مع الزامهم بسداد مبلغ  قدره 60 ألف جنيه  للطفل تعويضا له، لما لحق به من أضرار.

كان اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من مستشفى خاص بمدينه الزقازيق بوصول الطفل معاذ اسماعيل عبد السلام البالغ عمره 7سنوات مصابا بتفحم أحد ذراعيه فتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء عمر و رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن الطفل من قريه شنباره الميمونه مركز الزقازيق وأنه اثناء لهوه فى الشارع مع اقرانه حاول الاختباء خلف محول الكهرباء فصعقه التيار الكهربائي على الفورفتم القبض على المهندس والفنيين وإحالتهم لمحكمة جنح مركز الزقازيق والتى قررت معاقبه. مهندس الصيانه بالحبس لمده عام وكفالة 60 ألف جنيه  وإيقاف عن العمل لمده شهرين.

  كما تم معاقبة فنى الشبكة بالحبس لمدة 6 أشهر وكفالة 20 ألف جنيه، وإيقاف عن العمل لمده شهر ين  وفنى صيانه المحولات بالحبس لمدة عامين وكفالة 100 ألف جنيه مع إيقافه عن العمل لمده 6 أشهر مع الزامهم جميعا بسداد مبلغ 60 ألف جنيه تعويض  للطفل المحترق.